تونس- أفريكان مانجر- وكالات
قامت مجموعة “إرهابية” مسلحة متكونة من ستة عناصر ليلة البارحة بمداهمة احد المنازل بمنطقة تلة السوايسية من معتمدية جلمة التابعة لولاية سيدي بوزيد، وقامت بالاستيلاء على كميات من المواد الغذائية ثم لاذوا بالفرار وفق مصدر امني مطلع، بحسب ما نقلته جمعية صحافيي صفاقس. و قد قامت وحدات الحرس الوطني و الجيش الوطني بعملية تمشيط للمنطقة.





















